تصميم حديقة منزلية مستطيلة

تصميم حديقة منزلية مستطيلة

تصميم حديقة منزلية مستطيلة أصبحت الحدائق المنزلية تشغل بال الكثيرين في الآونة الأخيرة، حيث يرغب كل صاحب منزل في توفير مساحة خضراء أمام منزله ليجلس فيها ويشعر بالإسترخاء في تواجد الطبيعة من حوله، ويتساءل البعض عن افضل شركات تصميم حدائق منزلية مستطيلة، نقدم لكم الآن واحدة من افضل شركات تصميم الحدائق المنزلية بالرياض، والتي تعتمد علي طاقم عمل مدرب علي اعلي مستوي ومتخصص في تصميم حدائق منزلية مستطيلة بأشكال احترافية و تصاميم لا مثيل لها.

بادر الآن بالتواصل معنا للحصول علي تصميم حديقة منزلية مستطيلة تستطيع الإفتخار بها أمام زوارك… تنسيق حدائق شرق الرياض

تصميم حديقة منزلية مستطيلة
شركة تصميم حديقة منزلية مستطيلة

تصميم حديقة منزلية مستطيلة

عملية تصميم حدائق منزلية مستطيلة ليس بالأمر السهل حيث تتطلب عمليات تنسيق الحدائق المنزلية الإعتماد علي أيدي عاملة ذو خبرة فنية واسعة واستخدام أحدث الآلات والأجهزة المتطورة، وهذا ما نوفره لكم في شركتنا افضل شركة تنسيق حدائق منزلية والتي تتميز بخبرتها العالية في تصميم حدائق منزلية مستطيلة بأشكال مختلفة ومتنوعة.

يتم طرح عدة تصاميم لـ حدائق منزلية مستطيلة وبعد الإتفاق علي تصميم الحدائق الذي سنقوم بتنفيذه علي الأرض الواقع وإضافة اليه بعض اللمسات الإبداعية ليخرج في صورة احترافية، نبدأ في تنفيذ العمل فوراً وتوفير جميع مستلزمات تنسيق الحدائق.

تصميم حدائق كبيرة، تنسيق حدائق داخلية، تصاميم حدائق رائعة، كيفية تصميم حديقة منزلية مستطيلة، اسعار تصميم حديقة منزلية مستطيلة… تنسيق حدائق شمال الرياض

تصميم حديقة منزلية مستطيلة
تصميم حدائق منزلية مستطيلة

مميزات شركة تصميم حديقة منزلية مستطيلة

  • توظف طاقم عمل يتكون من افضل خبراء تصميم حدائق منزلية مستطيلة، والذي يتميزون بخبرة تصل لأكثر من 15 عام في المجال.
  • يتوافر لدينا أحدث الأجهزة والآلات العملاقة التي يمكن الاستعانة بها في تقديم خدمات تصميم الحدائق المنزلية.
  • خدمات تصميم حدائق منزلية بالرياض متاحة علي مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.
  • نوفر تصاميم وأشكال مختلفة للحدائق المستطيلة، والتي تم ابتكارها بواسطة خبراء ومبدعون شركة تصميم حدائق منزلية مستطيلة.
  • تقدم شركة تصميم حدائق منزلية اسعار رخيصة وتتناسب مع جميع العملاء.
  • توفر شركة تصميم حديقة منزلية مستطيلة عروض وتخفيضات جبارة.
  • لدينا خبرة فنية واسعة في تركيب الشلالات والنوافير.
  • نوظف افضل حداد متخصص في تركيب السواتر والمظلات.
  • نقوم بتركيب جلسات الحدائق باحترافية شديدة.
  • نحرص علي ابتكار تصاميم رائعة ومميزة وفريدة لنُميز منزل العميل عن الآخرين.
  • يتم تصميم الحدائق المنزلية المستطيلة تحت إشراف افضل الاخصائيين والخبراء، ونحرص علي تقديم شهادات ضمان للعميل.
  • نقوم بزراعة النباتات والاشجار بالطريقة التي تتناسب مع المنزل.
  • يتوافر لدينا أجود انواع النجيل الطبيعي والصناعي.
  • نقوم بزراعة النباتات المثمرة والزينة.
  • نحرص علي تطوير خدمات تصميم حدائق منزلية مستطيلة بصورة مستمرة، وذلك لنستمر في مواكبة التقدم والتطور وتقديم كل ما هو جديد في عالم تنسيق الحدائق… صيانة حدائق الرياض

    تصميم حديقة منزلية مستطيلة
    شركة تصميم حديقة منزلية مستطيلة بالرياض

آراء العملاء حول شركة تصميم حدائق منزلية مستطيلة

1- ملك

ماشاءالله تباررررك الله!

اشتريت منهم نوافير أندلسية جمَّلت الحوش مررره، وكل من شافها سألني عنها من وين.. صدق ما ندمت تجنن تجنن غير تقليدية وسعرها حلو وصوت توزيع المياه فيها ممتاز .

و شكرًا لتعامل الموظفين كانوا محترمين ومتعاونين ، اشكرهم وأكيد بنصح فيكم أي أحد يحتاج يزيَّن بيته🤍.. تركيب شبكات ري بالرياض

2- طارق

خذيت منهم نافورة أندلسية جدا رائعة وصوت الموية رائع مو قوي ولا خفيف صوت موية مريح

من ناحية الخدمة تعامل راقي وخدمة ممتازة… تصميم حدائق بالرياض

تصميم حديقة منزلية مستطيلة
تنسيق حديقة منزلية مستطيلة

3- ميشال

ملاحظه عشان يطلع لك العامل يشوف بيت ويشوف وش يسوي ياخذ 200 ريال واذا ماتفقتو خلاص راحت عليك !!!!! سلامات

المحل جميل اكثر من فتحه ..

الموظفين متعاونين جميعهم صراحه

الخدمه ممتازه بس فيه نقطه

انا جاي اشوف الشغل والتنسيق وابي اضبط عندي الحوش وجالس ابحث عن افضل الخدمات والتنسيقات والاسعار

احضرت كذا محل بس كل المحلات يرسلون مناديب من الجنسيه المصريه ليس سوء بهم لكن للاسف يبون يسون الشيء بمزاجهم وليس مزاجي يعني اقولهم ابي كذا وكذا وانا عارف سعر السوق ولي فتره ابحث واشوف ليش استعجال بس للاسف كل ماكلمت محل طلع لي نفس الوضع ويجون واسعار ولا في الخيال واشياء ماطلبتها ابدا مثلا شلال بقيمه 12 الف مقاس متر في متر حسب طلبي ولكن هم يضعونه مقاس جدار وهذه ليس طلبي !! ووجدته في كثير محلات لايتجاوز 4 الف

فـ سالت الشخص الموظف مين ينسق الفلبييني ؟ قال اي بس هذه داخلي الي ينسق خارجي شخص من جنسيه المصريه بمجرد قال كذا تعقدت ولا قدرت وطلعت صراحه من المحل

مجرد رأي اذا فيه شخص اخر لربما استطيع التعامل معكم

تعقدت ف قلت للشخص مايقدر فلبيني يطلع ينسق لي؟ للاسف قال هذه داخلي مارح يفهم الخارجي

المحل لايعيقه شيء ولن اتحدث عن اسعار او غيره

فقط تمنيت شخص اخر للتنسيق بحدود المعقول وليس بحدود الخيال وشكرا لتعاونكم.

تصميم حديقة منزلية مستطيلة
منسق حدائق منزلية مستطيلة

4- إيمان

محل يفتح النفس بكل التفاصيل

لمحبين الديكور للبيت والجلسات الخارجية

والنوافير واحواض السمك والزهور والكماليات

انصح فيه وبزيارته والاستقبال والنظافة بالمكان

تتعامل معهم وانت مرتاح ماشاء الله وقسم للهدايا.

5- أضواء علي

المحل كبير وفيه تنوع

لكن تعامل البائعين غريب مافيه تجاوب وبطيئين ومافيه احترافيه ولا استقبال نصوت ويالله يردون والرد مايشفي مااستفيد من اجاباتهم

ابي ادري متوفر او لا هل فيه بالمستودع او لا

ابي اسأل عن المقاسات

للاسف التعامل غير جيد.

6- جو العنزي

متكامل لاكن الاسعار مبالغ فيها شوي وسعر التوصيل ايضا اشكر الموظف نادر العمار ع حسن التعامل مـا شاء الله تبارك الله.

7- عثمان اليمني

اسعارهم بالمحل تختلف عن موقعهم … سالت العامل قال ماحدثنا الموقع … بالمجمل اسعارهم غاليه … هناك محلات ارخص منهم …  المكان هو عباره عن اربع فتحات ويشمل كل شي عن الحدائق الخارجيه وعندهم قسم عن  الحيوانات الاليفه.

8- مي

محل مخصص بتجهيز و تزيين الحدائق اما الزراعه الاصطناعيه او الطبيعيه . من ثيل و شجيرات و مضلات و شلالات و احواض اسماك و اقفاص طيور  و بمختلف المقاسات و الاحجام . يعيبه ارتفاع سعره قليلا .

9- خالد العنزي

اشكر الاستاذ /عبدالله علئ حسن استقباله ومراعته لنا في بعض الاسعار جعل ربي يسعده.. صحيح اسعار مبالغ فيها بس شي،يستاهل ومجرب للأمانه.

10- موج

خيارات جميله من الشلالات واكسسوارات بناء الشلالات والمصبات والنوافير  ، موظفين بتعامل راقي ومبادرة مساعدة العميل .

انصح بمقارنة الأسعار والتقييم.

11- آدم

جميل جدا المحل والعاملين فيه لطيفين وخدومين .. لو بس يصير عندهم مشتل نباتات داخلية وخارجية ويفتحون بالشمال يصيرون ارهب شي 💘 …

12- سعيد

تعاملت معاهم من خلال الانستقرام  من خلال الاستاذ آدم ويتجاوب معاك  باسرع وقت. وقد طلبت نافورة الى  الشرقيه. القطيف. ووصلتني بعد ثلاثة ايام و  سعر التوصيل ٥٠ ريال فقط   و اشكر تعاملهم الطيب  و سرعةً التوصيل. و التغليف

13- محمد

محل تنسيق حدائق رائع ومرتب وانيق ورايق وتصميم روعة وغاية بالجمال السعر مقابل الجودة مقبول يتوفر لديهم شلالات رايقه ويوجد قسم خاص بالطيور.

14- نوال أنور

من أفضل المحلات لمستلزمات الحدائق أسعارهم ممتازة وعندهم تنوع بالمنتجات تجربتي معهم مرة حلوة 👌 …

15- حمدان

مكان جميل ومرتب ومتنوع مختص بالحدائق وملحقاتها..عندهم نوافير أشكال وألوان ويتميزون بالشي هذا..

يستحق الزياره والتجربه.

16- تيا

تعاملت معهم خلال سنتين اشتريت مرجيحه وطقم جلسه خارجي ماشاءالله سريعين في التوصيل والمنتجات جودتها عاليه والاسعار ممتازه والتعامل معهم ممتاز.

17- هلال

محل جميل لكن الخدمة جدًا سيئة

اخترت قطع على اساس انها بالمحل  بعدها قال لي انها متوفرة بالمستودع و يبيني اجي بيوم ثاني عشان اخذها أو يوصلونها لي للبيت والتوصيل على حسابي!!

المفروض اذا القطعة مو متوفرة بالمحل يرسلني للمستودع اخذها بنفس الوقت أو يوصلها على حسابه مو يخليني اضرب مشوار بيوم ثاني ، المثل يقول “الزبون دائمًا على حق” فما بالك اذا كان فعلًا على حق ، المفروض انك ترضي الزبون و تكسبه مو تمرمطه 😒

18- نهلا

انوع النوافير والمراكن متميزة

والموظف عبدالرحمن الشهري يعكس صورة ممتازة لخدمة  العملاء ويبدل المطلوب لتلبية طلب الزبون بكل همة ونشاط وحرص وسماحة نفس ، والعاملين البنقالي والفلبيني ايضاً لطفاء ونشيطين واستجابتهم سريعة ويفهموا عملهم.

19- بنت الرياض

عنده رؤس للنوافير وللمسابح نوافير أشكال مختلفه للامانه جميييييله على شكل حيوانات وعلى شكل جره وشاميات وجلسات خارجيه عاديه جدا واحواض نباتات وتماثيل روووعه بس أسعاره غالييييه جدااا ماخذيت شي منهم مبالغ فيهاااا

وعنده اكل للحيوانات وألعاب لهم واسماك وعصافير للبيع..

ارجو الانتباه لتسعيره وجعلها بالمعقول يعني لون الستيكر متغير دلاله على قدم البضاعه ونفس سعرها ماتغير!!! ارحمو عقولنا.

20- عبد الرحمن

بصراحة المحل جميل ورائع ، بس صدمني بالتوصيل اخذت منهم نافورة بمبلغ كبير وصلتني بعضها مكسور ومغبر والاكياس  اللي شايلين فيها الافياش حقت العثيم 🙈 يعني محل متعوب عليه بصراحة بس خدمة التوصيل خارج الرياض شغل مشي حالك لا يتوافق مع جودة المحل للامانة …

21- نوف

من أكثر المعارض اللي فيها تنوع وأسعاره مناسبة جدًا مقارنة بالمحلات الأخرى.. والنوافير فيها تنوووع كبيير وتصاميم حديثة😍 وماشاء الله متميزين بتصميم الحدائق👍🏻💯 …

22- المحمدي

اتابعهم من اربع سنين  . ولما قررت اسوي الحوش رحت لمحلهم بدون تردد

اشتريت العشب الجداري والنافوره ،، الله يعطيهم العافيه ماقصرو ، شكرا زهره الريان على الخدمة الممتازه موفقين يارب.

23- آدم محمد

شركة متخصصة وفريدة في تنسيق الحدائق المنزلية والنوافير والشلالات والعاب الاطفال واحواض الزراعة والمظلات

24- زيزي

انا اتابعهم من زمان ع الانستجرام . ولما قررت اسوي الحوش اتجهت لمحلهم بدون تردد

اخترت مع المهندس فؤاد عينات الحجر للجدار والعشب الجداري والنافوره ،، يومين والعمال عندي مددو الكهرباء والافياش والنافوره وضبطو الحجر ،وبعد ماخلصو فاجأوني صراحة بانهم نظفو الحوش👍🏻 ، بالعاده يجي العمال يوصخو ويمشو بس امس الله يعطيهم العافيه ما قصروا ، شكرا زهره الريان على الخدمة الممتازه موفقين يارب ..

25- منيرة القحطاني

يجنن ومتكامل في اكل حيوانات وفيه احواض كثيييير واشكالها تجنن واسعارها معقوله صراحة مقارنه بمحلات ثانيه ، وعندهم اشجار ونباتات صناعية واشياء كثير

اعجبني مره.

26- أمل محمد

طلبت منهم نافوره وانا في مدينة اخرى ووفروها بالوقت المحدد ومتعاونين جداً ، المحل عموماً نوافيره جميله وخدمته ممتازه يستحق التعامل معه.

27- أم مصطفي

النوافير اللي تعرضونها جميلة وافكاركم جديدة ومبدعة والتصاميم تلائم شريحة كبيرة من اذواق المشترين وتلائم مختلف تصاميم البيوت

بصراحة اتمنى جدا ان اقتني من نوافيركم ومتأكدة لن اكون نادمة ❤

28- محمد

التعامل جدا رائع وأسعارهم مناسبة جدا، الأهم يتعاملون مع العملاء بكل احترام وتفاني، وطاقم العمل لديهم محترف ويهتمون بأدق التفاصيل.

29- فواز السبيعي

المتجر مميز الصراحه وفيه كل طلبات الي يحتاجها العميل وتعامل الموظفين ممتاز الصراحه اتمنالهم التوفيق والسداد تحياتي وتقديري لكم.

30- الحسين

المحل جميل و مريح للنظر و الوصول إليه سهل و العاملين فيه تعاملهم جيد و لديهم معرفة جيدة في كيفية العناية بالنباتات، أسعارهم مرتفعة ولاحظت أن أسعارهم مقارنة بالغير مازالت مرتفعة، موقعهم الالكتروني ليش بالشكل المطلوب ولايوجد فيه دفع عند الأستلام، ويأخذون عليك قيمة توصيل مهما كانت قيمة مشترياتك حتى لو كانت مشتريات كثيرة و بمبالغ كبيرة.

أفضّل لو يكتبون في المعرض أسم النبتة و الأسعار على المنتجات بشكل كبير و واضح بالإضافة إلى الكتابة على الأصيص لكل نبتة طريقة العناية بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن