تصميم حدائق بالرياض

تصميم حدائق بالرياض

تصميم حدائق بالرياض نحن شركة تنسيق حدائق بالرياض متكاملة تقدم خدمات تركيب العشب الطبيعي والصناعي وتقدم خدمات تركيب الشلالات والنوافير و تركيب المظلات والسواتر وابتكار تصاميم احترافية وعصرية.

تعتبر شركتنا من افضل الشركات التي يمكن الاعتماد عليها في تصميم و تنسيق الحدائق، وذلك لأنها تضم جميع المقومات والمتطلبات التي اهلتها بأن تكون واحدة من افضل شركات تصميم الحدائق في الرياض علي الإطلاق.

نمتلك خبرة اكثر من 25 عام في المجال، ونوظف أفضل العاملين بالمجال، لذلك نحن الأكثر خبرة والاكثر كفاءة في مجال تنسيق الحدائق بالرياض.

تواصل مع الشركه الآن من خلال الارقام الموضحة بالصفحة وسنقوم بالرد عليك في الحال لحجز موعد مع الشركه والحصول علي خدمة تصميم الحدائق بأعلي مستوي وبأعلي جوده ممكنة… صيانة حدائق الرياض

تصميم حدائق بالرياض
تنسيق حدائق بالرياض

تصميم حدائق بالرياض

✔ إنشاء الممرات.

✔ بناء الاسوار.

✔ عمل الجلسات العربية.

✔ تركيب المظلات والسواتر.

✔ إنشاء المناظر الخلابة وزراعة النباتات و الزهور.

✔ تثبيت النجيل الطبيعي أو النجيل الصناعى حسب اختيار العميل.

✔ تركيب الأنوار وتزيين الاسوار باللوحات الجدارية.

✔ عمل النوافير وتوصيلها بشكل صحيح وبدون وقوع أخطاء فنية، حيث يقوم أفضل الخبراء بالإشراف علي المهمة لضمان القيام بها علي أكمل وجه.

✔ زرع النخيل و تزيين الحديقه بالأشجار.

✔ إنشاء تصاميم وديكورات مميزة بالحديقة.

✔ تقليم الاشجار حسب الطلب.

✔ وضع المصابيح.

✔ بناء الاستراحات.

✔ بناء شبكات الري التي تَمُد نوافير الحديقه بالمياه.

تصميم حدائق بالرياض
شركة تصميم حدائق بالرياض

اسعار تصميم الحدائق بالرياض

يمكن ان تختلف أسعار تصاميم الحدائق بالرياض حسب حجم الحديقه وحسن نوع النباتات المستخدمة وحسب نوع النجيل وحسب المعالم والزخرفيات المستخدمة.

لكن في الغالب تتراوح اسعار شركات تنسيق الحدائق بالرياض ما بين 5000 آلاف ريال سعودي حتي 50000 ألف ريال سعودي.

تحرص شركة تصميم حدائق بالرياض علي ان توفر ارخص الاسعار والتكاليف التي قد تتناسب مع الجميع، وذلك لأن الشركه لا تهدف للربح المادي لكنها تسعي لراحة عملائها وتوفير لهم بيئة مثالية و حديقة ذو مظهر خلاب وأنيق.

معنا عزيزي العميل ستستطيع التعاقد مع شركة تنسيق حدائق بالرياض بسهولة تامة وبدون ان تواجه صعوبة في دفع التكاليف.

لذلك يجب عليك التعاقد مع شركة خدمات العرب اذا كنت تبحث عن ارخص الاسعار، وذلك لانها تقدم اسعار تنسيق حدائق بالرياض قابلة للتفاوض، ويمكن تقسيط المبلغ المطلوب علي مدار عدة دفعات متتالية… تنسيق حدائق منزلية بالرياض

تركيب عشب صناعي بالرياض

العشب الصناعي يعتبر من انواع النجيل المُستخدمه بكثافة في الحدائق، لكن العشب الصناعي يتطلب عملية تركيب من نوع خاص، ولا يمكن لأي شخص القيام بعمليات تركيب العشب الصناعى، بل تتطلب التعاقد مع إحدي شركات تنسيق الحدائق بالرياض والتي توفر العمالة المدربة علي تركيب العشب الصناعي بكفائة واحترافية.

احصل الآن علي عشب صناعي بواسطة نخبة من خبراء المجال، والذين يقدمون ضمانات حقيقية علي الخدمة.

تركيب شلالات ونوافير بالرياض

لا شك ان الشلالات والنوافير من الاجزاء الهامة داخل الحدائق المنزلية، فقد يرغب بعض الأشخاص في اضافة النوافير للحديقة، لكن تعد تلك العملية صعبة ومرهقة ولا يمكن القيام بها بسهولة، لأنها تتطلب أيدي عاملة ذو خبرة واحترافية.

وهنا في شركة خدمات العرب نقدم لك فريق من أقوي العاملين في مجال تنسيق و تصميم الحدائق المنزلية، والمتخصصين في إنشاء النوافير والشلالات بـ تصاميم مختلفة وأشكال متنوعة.

تُضيف النوافير نظرة فخمة للحدائق المنزلية، وصوت المياة الجاريه يعطي شعور كبير بالراحة النفسية، لذلك الإقبال كبير علي خدمات تصميم النوافير بالرياض، وحرصت الشركه بقدر الإمكان علي تلبية جميع احتياجات العملاء… مشاتل شمال الرياض

تركيب مظلات وسواتر بالرياض

نحن شركة محترفة ومتميزة في مجال عملها، وحرصت علي تقديم كافة الخدمات التي قد يحتاج اليها العملاء الكرام، وذلك حتي تكون شركة متكاملة وتستطيع خدمه جميع عملائها.

مع شركة تركيب مظلات بالرياض أنت في أمان تام،ة حيث نقوم بتركيب أفضل انواع المظلات والسواتر بأرخص الاسعار وبالجودة المطلوبة.

شركتنا متميزة عن غيرها في جودة الخدمة واحترافية التصنيع و كذلك الديكورات والاشكال الفخمة الخاصة بالسواتر التي تقدمها لعملائها الكرام.

عروض وخصومات شركة تصميم حدائق بالرياض

من اهم ما تتميز به شركتنا عن غيرها هي العروض والتخفيضات القوية التي تقدمها الشركه لعملائها، حيث تصل التخفيضات التي تقدمها شركة تصميم حدائق بالرياض في بعض الأحيان لأكثر من 50%.

فالخصومات تساهم في خفض التكلفة المطلوبة، لذلك حرصت شركة تصميم حدائق بالرياض بقدر الإمكان علي توفير عروض وتخفيضات مستمرة حتي يُقبل العملاء علي خدماتها، ويحصلون علي أفضل خدمات تصميم حدائق في الرياض باسعار مميزه وفي متناول الجميع.

تنسيق الحدائق المنزلية بالرياض

متخصصون في تنسيق الحدائق في الرياض بـ مختلف احجامها.

لدينا العديد من التصاميم العصرية للحدائق، والتي يتم ابتكارها بواسطة خبراء ومتخصصون الشركة.

نحرص علي تغطية جميع انحاء الحديقه بالمسطحات الخضراء من نجيل و اشجار و نخيل و ظهور.

انشاء ديكورات و جلسات بطرق عديدة وبأشكال مميزه.

تركيب لاند سكيب عصري واحترافي.

زراعة العشب وقص الاشجار وتقليمها.

اهم ما يميز طاقم عمل شركة تنسيق حدائق بالرياض

  • خبرة أكثر من 26 عام في مجال تنسيق و تصميم الحدائق.
  • العمل باحترافية شديدة وبمهارة عالية.
  • يتم تصميم الحدائق وفقاً لـ أحدث التصاميم والديكورات العصريه.
  • لديهم خبرة في القيام بجميع مراحل تنسيق الحدائق.
  • المصداقية والأمانة من أهم السمات التي يتصف بها طاقم العمل.
  • الدقة في العمل والإهتمام بأدق التفاصيل.
  • إتقان العمل والحرص الشديد علي تقديم خدمات تصميم الحدائق بالرياض بأعلي مستوي.
  • يحمسون بعضهم البعض لتقديم الخدمات بأكمل وجه.
  • يتميز طاقم العمل الخاص بنا بأنه يكون علي دراية تامة بكل مرحلة يقومون بها عند تصميم الحدائق.
  • التعاون مع بعضهم البعض والعمل بيد واحده وتحت شعار واحد.
  • تحرص شركة تنسيق حدائق بالرياض علي إجراء دورات تدريبية لطاقم العمل بصورة مستمرة، وذلك لتنمية مهاراتهم وتطوير خبراتهم في اعمال تنسيق الحدائق بالرياض.

نصائح هامة للحفاظ علي جمال حديقتك

    • تنظيف الحديقة بشكل منتظم، يعتبر من الأمور الضرورية التي يجب القيام بها، وذلك حتي لا تتراكم القمامة والأوساخ داخل الحدائق وبالتالي يسوء مظهرها.
    • تقليم الأشجار بصورة مستمرة سيعطي نظره للماره بأن الأشخاص الموجودين في المكان يهتمون بالنظافة، حيث ان الاشجار بدون تقليم تُعطي شكلاً غير لائق للحديقة ومظهر المنزل.
    • قص العشب الطويل من العوامل الرئيسية للحفاظ علي مظهر وجمال الحدائق.
    • يُنصح بوضع سلات قمامة في كل ركن بالحديقة.
    • تنظيف الأتربة من علي الأسوار، ويُنصح بغسل الاسوار بالماء والصابون كل فترة حتي تستعيد لمعانها وحتي لا تفقد لمعانها وجمالها.

خدمات شركة تنسيق حدائق بالرياض

1- زراعة النجيل

من الخدمات الهامة التي تقدمها شركة تنسيق حدائق بالرياض لعملائها الكرام هي خدمه تركيب العشب الصناعي و الطبيعي. حيث يعتبر النجيل من الأجزاء الأساسية في الحدائق، وذلك لأنه من المسطحات الخضراء ومن المعروف بأن أساس الحدائق يكون المسطحات الخضراء. لذلك لا يمكن الاستغناء عن النجيل أبداً داخل الحديقه، ولكن لتركيب النجيل وتثبيته في الأرضية بشكل سليم، فإنه يجب الإعتماد علي أشخاص ذو خبرة واحترافية للقيام بذلك، ونرشح لك طاقم العمل الخاص بشركة خدمات العرب لأنه الأفضل عن جدارة واستحقاق. نوفر لكم أنواع متعددة من النجيل، والذي يتمتع بالجودة والحيوية، لذلك نحن من أفضل شركات زراعة النجيل بالرياض.

2- تصميم نوافير

النافورة تعتبر جزء أساسي من الحديقة، فهي أول ما تلفت الأنظار بفضل شكلها المريح للأنفاس وبفضل صوت المياه يجري من الأعلي للأسفل.

لكن لتصميم النافورة بشكل احترافي، وبدون وقوع أخطاء فنية، فإنه لا بد من التعاقد مع أفضل شركة تنسيق حدائق بالرياض لأنها توفر أفضل الخبراء والمتخصصون في مجال تصميم الشلالات والنوافير.

3- تركيب عشب جداري

نقصد بالعشب الجداري بالعشب الذي يتم تثبيته علي اسوار الحديقه، فذلك العشب يعطي شكلاً انيقاً ومميزاً للحديقة، لذلك تقدم شركة تنسيق حدائق بالرياض خدمة تركيب العشب الجدارى بواسطة افضل المتخصصون في تصميم و تزيين الحدائق المنزلية.

4- إنشاء جلسات

الجلسات في الحديقة لا نستطيع الاستغناء عنها، وذلك لأن الحديقه لا يتم انشائها للنظر اليها فقط، بل نجلس فيها ونقضي بها أحسن أوقاتنا.

لذلك تحرص شركة تنسيق حدائق بالرياض علي تقديم خدمة إنشاء الجلسات بالرياض بواسطة افضل متخصصين في تصميم الحدائق بالرياض.

5- تركيب مظلات وسواتر

المظلات والسواتر يتم صناعتها في الحديقه لزيادة الخصوصية والحماية من أشعة الشمس في النهار، لذلك قمنا بتوفير لكم خدمة تركيب المظلات والسواتر بالرياض.

ويوجد أنواع مختلفه للمظلات والسواتر أشهرها السواتر الحديدية والتي يتم صناعتها بواسطة افضل حداد بالرياض.

اسعار شركات تصميم الحدائق بالرياض

لدينا أفكار رائعة و تصاميم احترافية لحديقتك، حيث يتم الاعتماد علي الاساليب الحديثة في تأدية عملنا، ولدينا خبرة في القيام بجميع اعمال التنسيق للحدائق والاستراحات والكافيهات وملاعب كرة القدم وغيرها.

نقوم بشراء وتوريد النجيل الصناعي و الطبيعي، وإنشاء النوافير المائية بأفضل الاسعار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن