افضل مستشفيات الرياض

افضل مستشفيات الرياض

افضل مستشفيات الرياض دليلك لأفضل 10 مستشفيات علي مستوي الرياض، نحن وفرنا عليك عناء البحث عن افضل المستشفيات في مدينة الرياض وجمعنا لك أفضل 10 مستشفيات داخل الرياض riyadh في هذا الموضوع الغني بالمعلومات. يمكنك ان تأخذ فكرة عن افضل مستشفيات مدينة الرياض التخصصية من خلال قراء الأسطر الآتية.

افضل مستشفيات الرياض

كل شخص منا يبحث عن ارقي مستشفى يدخلها لتقدم لها رعايه صحية فائقة، لكن قد يقع البعض في مستشفيات لا تهتم بصحة المرضي، لذلك يفضل كل مواطن البحث عن افضل المستشفيات التخصصية بالرياض علي محرك البحث جوجل، ومن خلال الدليل الشامل للخدمات الصحيه والرعاية الطبية في مختلف انحاء الوطن العربي ستتعرفون علي افضل مستشفيات يمكنك ان تتعالج فيها بتكاليف بسيطة وستحصل علي رعاية طبية فائقة.

مستشفي استر سند

د. سمير سندي استشاري امراض النساء والتوليد يقول :

قسم النساء والتوليد في مستشفى استر سند بالرياض يقوم برعاية الحوامل والحمل عالي الخطورة مع توفر الأجهزة الصوتية الحديثة، هذا وإن جميع الولادات تقوم بواسطة أخصائيات النساء والولادة مع توفر التخدير بدون آلام، علي مدار 24 ساعة يتوفر لدينا استشاريين متميزين في جراحة المناظير لتنظير الرحم لإزالة اللحميات والأورام الليفية. لذلك يتم إجراء عمليات تنظير البطن لإزالة أكياس المبيض وعلاج البطانة المهاجرة ويتم أيضاً إزالة الأورام الليفية. يوجد كادر متخصص من الطبيبات والأطباء ملتزمون معاً يقومون بتقديم الرعايه الصحيه المتميزة في خلال فترة الحمل وأثناء الولادة وما بعض ذلك.

د. مجدي سلامة استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة يقول :

يسعدنا ان نقدم لحضراتكم نبذة مختصرة عن بعض الخدمات التي تقدمها مستشفى استر سند في العيادات الخارجية، من خلال العيادات الخارجية نستطيع الوصول لتشخيص معظم حالات الأمراض الجهاز التنفسي العلوي ( الأذن، الأنف الحنجرة ) فيما يخص اكثر حالات نراها حالات الإلتهابات المزمنة في الجيوب الأنفية وحالات الصداع المزمن التي من خلالها نستطيع الوصول الي التشخيص من خلال إجراء بعض الفحوصات والمناظير وبعض الحالات تحتاج الي تدخل جراحي من خلال مناظير الجيوب الأنفية. كذلك لدينا وحدة خاصة لقياس درجة السمع وتشخيص حالات فقدان السمع وحالات الإتزان، جميع تلك الخدمات ستجدونها في العيادات الخارجية ل مستشفي استر سند.

د. ابراهيم وصفي استشاري امراض القلب والقسطرة يقول :

جميعنا نعرف ان أمراض القلب منتشرة بشكل شديد في العالم، وهذا بسبب انتشار العوامل المؤدية الي امراض القلب وهي التدخين، السمنة، قلة الحركة، الكوليسترول، ارتفاع ضغط الدم، جميع تلك العوامل سيئة جداً يجب ان نحاربها في مجتمعنا بالإضافة الي ذلك مستشفى استر سند لديها قسم قلب متميز به جميع الطرق التشخيصية والعلاجية لأمراض القلب، لدينا تخطيط القلب الكهربائي وتخطيط القلب بالمجهود، وتصوير القلب الموجات فوق الصوتية، ولدينا التصوير بالأشعة المقطعية بالكمبيوتر للشرايين، كما لدينا قسطرة القلب والتي تنقسم الي نوعية القسطرة التشخيصية والقسطرة العلاجية.

مستشفي الدكتور محمد الفقيه

فقرة مقدمة من مستشفي الدكتور محمد الفقيه :

وراء كل باب قصص نعيشها كل يوم، قصص انقاذ، قصص طاقم عمل متكامل، يعمل يد بيد ويمتاز بالنشاط والحيوية، وراء كل باب قصص تعاطف، مؤهلات عالميه وأساتذة جامعات، قصص مهنية لأفراد يدرسون التفاصيل لتكون بافضل همة. قصص نجاح امل، قصص شرف وسعادة.

مستشفي الدكتور محمد الفقيه #صحتك_تهمنا.

مستشفي الملك فيصل التخصصي

مقدمة قصير عن مستشفى الملك فيصل التخصصي :

حينما يصبح الحلم حقيقة، وتصبح الآمال والطموحات واقعاً نشهده، حتي وإن تجاوزت أفكارنا العظيمة حدود الزمان والمكان يجسد ذلك عطاءاً مستمراً تجاوز الأربعين عاماً.

تكاتف الجميع لتحقيق هدف واحد، ورسم ابتسامة مفعمة بالصحة علي وجوه الجميع. تحقق الهدف لرؤية ملك في صرح طبي عصري يعد من اهم المرجعيات التخصصية في العالم، رسالة واضحة للجميع هدفها تقديم أعلي مستوي من الرعايه الصحية التخصصية في بيئة تعليميه وبحثية متكامله،

علي أيدي خبراء وضعوا بصمتهم لتستمر الأجيال القادمه علي قدر من الكفائة والخبرة، تمضي بنا السنين في عطاء وتتطلع للريادة العالمية من أجل التميز والإبتكار، توالت مسيرة البناء والتطوير لهذا الصرح العظيم، مما جعله في مصف المستشفيات العالمية المتقدمه.

حتي أصبح معلماً نفتخر به كل يوم، يعد بيئة جاذبة جعلت المنتسبين إليه يشعرون بالفخر والإنتماء، بالإضافة الي التقدم المستمر والقدرة علي تطوير الذات. توجد مساحات مخصصة للترفيه والرياضة،

في بيئة صحية متكاملة ساعدت الجميع علي النهوض قدماً في تحقيق أهدافهم وتطلعاتهم بسرعة وإتقان.

مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز البحث رؤية رسمت أفقاً أرحب، ونظرة استشرقت ابعاد مستقبل أجمل.

مستشفي المركز التخصصي الطبي

د. عدنان مفتي عن علاج السمنة يقول :

مرض السمنة هو مرض مزمن مثله مثل الامراض المزمنة الأخري مثل ضغط الدم والمرض السكري، العلاج يتركز أساساً علي تغيير نمط الحياه، وهناك وسائل مساعدة قوية مثل التدخلات الجراحية او الغير جراحية ولكنها تتطلب كذلك تغيير نمط الحياة وذلك هو العامل الأساسي في العلاج.

د. عبد الرحمن الصايغ استشاري جراحة عامة والسمنة والمناظير يقول بعض المفاهم الخاطئة بعد عملية التكميم

بعد عملية التكميم لا يقوم الشخص المعالج بالمتابعة وزيارة الطبيعي، وذلك شيء خاطئ، يجب متابعة الطبيب وتكون تحت إشراف طبي بالذات في أول سنة. والغرض من ذلك هو أن الدكتور يقوم بقياس الوزن ويقوم بإجراء تحاليل شاملة، ويري اذا كان لديك مشاكل صحية حتي لا يؤدي ذلك الي نقص في الفيتامينات ومشاكل طبية أخري.

مركز الغسيل الكلوي في مستشفيات المركز التخصصي الطبي

مركز الغسيل الكلوي، بيئة آمنة بمعايير عالمية، طاقم طبي مؤهل من ذوي الخبرة والكفائة، غرف مخصصة للعزل، قدرة استيعابية كبيرة، خصوصية ورعاية فندقية، وجبات صحية تناسب كل الحالات، نرعاكم علي مدار الساعة، خدمة صف السيارات لراحتكم. مستشفيات المركز التخصصي الطبي، رمز الثقة في الرعايه الصحية.

مركز الملك عبد الله للأورام وأمراض الكبد

سنوات أربع من التسارع الإنشائي منذ أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيزي طيب الله ثراه، أنجبت افضل مستشفى بالرياض ومركز الملك عبد الله للأورام وأمراض الكبد، مسبوقة بخمس سنوات من العصف الذهني المنتقد فحلم الأمس أصبح واقع اليوم.

بينهما حيازة المركز علي جائزتين عالميتين في التصميم، تكمل رواية لا تنتهي من التميز والريادة ل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث.

يحتوي مركز الملك عبد الله للأورام وامرض الكبد علي 300 سرير تنويم و 96 أخري للعلاج الوريدي، بعد أن أمضي سنوات في رعايه مستشفى الملك عبد الله ومركز الأورام التابع ل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث نواة الوليد الجديد لهذه المؤسسه والأب الروحي والعلمي له.

تستولي التقنية علي نصيب الأسد من علاقة التواصل بين المركز وقاصديه، فكل ملف ينادي إلكترونياً علي صاحبه، وقد حصل التخصصي علي المستوي السابع في تطبيق السجل الطبي الإلكتروني وفقاً لمقاييس نظم إدارة المعلومات الصحية HIMSS.

مستشفي عناية العائلة

أصبح الحلم حقيقة، مستشارون متخصصون وأطباء مهره في جميع التخصصات من الجنسين، أحدث الاجهزة والتقنيات التي تضاهي افضل المستشفيات الإقليمية، فالعناية بك هدفنا الأساسي.

مستشفى عناية العائلة ملتزمة بتوفير الرعايه الصحية لمراجعيها وفقي أعلي و افضل المعايير الدولية، أقسام المستشفى متعددة وشاملة :

  • عيادات السكر والغدد الصماء.
  • عيادات الجراحة العامة والمناظير.
  • وعيادات المسالك البولية.
  • وأيضاً عيادات الأطفال وحديثي الولادة.
  • بالإضافة الي عياداات الامراض الباطنية.
  • عيادات العيون والأنف والأذن والحنجرة.
  • وعيادات الجلدية والتجميل.

كما يوجد لدي مستشفي عناية العائلة مختبرات للجميع ولكافة أنواع التحاليل وقسم خاص بالتشخيص والأشعة وقسم خاص للطوارئ والحالات الحرجة، لو لديك أي مشكلة صحية او أردت استشارة وقائية فلا تتردد ان تختار مستشفىى عناية العائلة لأن معها تكون العناية حقيقة.

موقع مستشفي عناية العائلة : شارع الراية – حي الندوة – شرق مدينة الرياض – المملكة العربية السعودية.

مستشفي المواساة

نواصل مسيرة نجاح امتدت لأكثر من 45 عاماً، مسيرة بدأت ووضعت دعائمها منذ القدم، مع مستشفى المواساة الحالي الذي سيصبح أول مركز للإقامة ممتدة في القطاع الخاص بالمدينة المنورة، حيث سيضم أسرة لتقديم خدمات الرعايه طويلة الأمد، حتي اخترنا بداية حقبة جديدة لأجلكم ليصبح مستشفى المواساة الرقمي الحديثة في مدينة المعرفة الإقتصادية بالمدينة المنورة صرحاً طبياً متميزاً من خلال تجهيزه بأحدث المعدات والجهاز الطبي المتطور، واستقطابته للكفائات الرائدة من مختلف دول العالم، لتقديم افضل الخدمات الطبية للمرضي من المواطنين والمقيمين، المستشفى الرقمي الأول في المدينة المنورة و المستشفى السابق ل شركة المواساة للخدمات الطبية في المملكة العربية السعودية،

أُنشئ علي مساحة إجمالية تقدر ب 55 ألف متر مربع بارتفاع 5 طوابق ومواقف سيارات تتسع لعدد 500 سيارة بتكلفة إجمالية تجاوزت 500 مليون ريال سعودي، أردنا ان يتمتع زوارنا بتجربة فريدة من نوعها من خلال تطبيق نظام عالمي لتطوير الاداء وقياس رضا العملاء، بالشراكة مع شركة Press Ganey الأمريكية المستقلة المتخصصة في الرعايه الصحية، استقطبنا من أجلكم نخبة من الإستشاريين السعودين ومن مختلف الجنسيات الحاصلين علي شهادات من أرقي الجامعات العربية والعالمية، وأسسنا في المستشفى أكثر من 60 عيادة خارجية من مختلف التخصصات الطبية الرئيسية والفرعية الدقيقة،

وحرصت الشركة علي تجهيز المستشفى بمراكز متخصصة ومتكاملة في امراض السكري والقدم السكري، القلب والقسطرة القلبية، الغسيل الكلوي، امراض الدم والأورام، العلاج الطبيعي، مختبر النوم، كما تقدم مستشفى المواساة خدمات تشخيصية بأحدث ما توصل اليه الطب في العالم، تبلغ السعة السريرية للمستشفي 200 سرير تشمل غرفاً خاصة بسرير واحد وأجنحه مجهزة وتم تخصيص 70 سرير للعناية المركزة للكبار والأطفال وحديثي الولادة وجميعها مرتبطة بالمركز الرئيسي للقيادة والتحكم عن بعد Tele-Icu في الدمام والذي يعتمد علي تقنية الذكاء الإصطناعي،

كما تحتوي مستشفى المواساة علي قسم للطوارئ مجهز بأحدث التقنيات يتوافر فيه 25 سريراً مزودة بوحدة انعاش قلبي رئوي وخدمات مختبر وأشعة بالإضافة الي الخدمات الصيدلانية المتوفرة علي مدار الساعة، و تقدم مستشفى المواساة أعلي المعايير التقنية في ارتباط الأم بمولودها عند الولادة من خلال سوارة إلكترونية ذكية وكاميرات رقمية لمشاهدة الأم لمولودها أثناء وجوده في الحضانه والتأكد من تلقيه الرعايه علي مدار الساعة.

مستشفي الملك سليمان بن عبد العزيز داخل مدينة الرياض

نحن في مستشفى الملك سليمان حرصنا علي تقديم الخدمات المميزة والتي ساهمت في تحقيق إنجازات ملموسة، تمثلت في تقديم الخدمات المتنوعة منها خدمات العيادات الخارجية والتنويم والعنايات الحرجة، وبفضل الله تعالي ثم بجهود منسوبي المستشفي فقد حقق المستشفى من بدء مشروع التحسين الي نهاية النصف الأول من عام 2021 عدة إنجازات نوعية ساهمت في زيادة مستوي رضا المرضي،

حيث بلغ متوسط الرضا 70% حسب تقييم Press Ganey الشركة العالمية الرائدة مجال قياس وتحسين تجربة المريض، كما كان لخدمات الرعاية المنزلية التميز في حصولها علي نسبة رضا وصلت الي 90%، وفي مجال الجودة فقد استطاعت مستشفي الملك سليمان بن عبد العزيز الحفاظ علي جودة الخدمات الصحية المقدمة وحصل علي اعتماد المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية Cbahi للمرة الثالثة علي التوالي،

رفع مستوي الخدمات الصحية المقدمة من خلال استقطاب كوادر مميزة عالمية مع استحداث وتطوير تخصصات إضافية ومن ضمن هذه الخدمات :

  • تطوير أقسام اضطرابات النمو.
  • والطب التلطيفي.
  • وجراحات العمود الفقري.
  • جراحات السمنة.
  • وجراحات زراعة القوقعة.

وفي ظل الظروف الإستثنائية التي استدعت الإستجابة العاجلة تم رفع مستوي الخدمات والبنية التحتية ومنها :

زيادة سعة أسرة العناية المركزة بنسبة وصلت الي 171% بإضافة 24 سرير مع استمرار العمل في تقديم الخدمات الأساسية في المستشفي بجميع تخصصاته.

ومن ضمن الجهود والإجراءات الإحترازية التي اتخذتها مستشفى الملك سليمان هو خدمة إيصال الأودية للمرضي في منازلهم،

بالإضافة الي تفعيل العيادات الإفتراضية والتواصل عن بعد مع ذوي المرضي المنومين لتطمينهم، في العام السابق زادت نسبة العمليات الجراحية الي 17% بعدد 2026 عملية مع تحسين إشغال غرف العمليات الزيادة 12% عن العام السابق، وفي العيادات الخارجية قمنا بتقديم الرعاية الصحية ل 45349 مراجع وزيادة عدد المرضي المنومين يصل الي 5333 بنسبة زادت الي 10% في عام 2021 بينما وصل عدد المراجعين في مركز العناية بمرضي السكر 24991 مراجع.

مستشفى الملك سليمان #نسعي_للأفضل_من_أجلكم.

أسماء افضل مستشفيات مدينة الرياض باختصار

  • مستشفي دله.
  • مستشفى الملك فيصل و تشمل فريق طبي محترف ومركز للأورام.
  • مستشفى الدكتور عبد الرحمن المشاري وتشمل خدمات طبية بالكامل والأطباء الأكفاء.
  • مستشفي الأمير محمد بن عبد العزيز.
  • مستشفي المواساة بالرياض.
  • مستشفى اليمامة.
  • مستشفى استر سند.
  • مستشفي السعودي الألماني و تشمل فريق طبي متكامل.
  • مستشفى المركز التخصصي الطبي وتعتبر مستشفى متكاملة.
  • مستشفى المملكة وتعتبر من أجمل مستشفيات السعوديه والموجودة بالرياض.

جميع المستشفيات والمنشآت الحكومية هي آمنة ومعتمدة وهدفها هو ان تنال رضا المرضي، تواصل بنا اذا كنت تبحث عن أفضل و أجمل مستشفي شرق مدينة الرياض والتي تكون متكاملة هي مستشفي الأمير محمد بن عبد العزيزي والتي تشمل خدمات طبية متكاملة.

العيادات الخارجية بالرياض

يمكنك التواصل مع عيادات التكون محمد الفقيه او عيادات مستشفى السعودي الالماني، والتي تشمل طاقم طبي متكامل، تعمل معظم المستشفيات علي مدار 24 ساعة، مستشفى الملك خالد للعيون تعتبر أجمل و افضل المستشفيات في السعودية، ومركز الدكتور محمد الفقيه ايضاً و مستشفى السعودي الالماني نعم مستشفى السعودي الألماني المتميزه والتي تشمل الخدمات الطبية بالرياض.

best hospital in riyadh

المستشفيات من المنشآت الحكومية التي يجب ان تكون متوافرة في أي دولة ومدينة، وذلك لأن المستشفيات و المستوصفات مخصصة لعلاج المرضي وبها العديد من الأقسام وكل قسم مخصص لعلاج اشخاص مصابون بمرض معين، مستوصف الملك خالد للعيون مخصص للعيون وعلاج الحالات التي لديها اضرار في العيون، اذا كان لديك أمراض باطنية لقدر الله فمع مستشفيات السعودي الالماني او مستشفى الملك فيصل التخصصي الطبي سوف تحصل علي رعاية صحية فائقة حيث ان تلك المستشفيات و المستوصفات مجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون

هل لديك مشكل في عينيك ؟ هل أصبت بمرض المياه البيضاء نتيجة تناول العقاقير او كبر السن لقدر الله ؟ لا داعي للقلق فمع مستوصف و مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون ومن المعروف عنها بأنها غير متعددة الأقسام فبها قسم مخصص للعيون فقط سيتم معالجة عينيك وسيعودون الي أفضل حالة.

شركة تنظيف مستشفيات بالرياض

هل تبحث عن شركة تنظيف مستشفيات بالرياض ؟ نرشح لك شركة الريهام والتي تعتبر واحدة من افضل الشركات المتخصصة في تقديم خدمات التنظيف سواء كانت للمباني التجاري او السكنية او الحكومية. اضغط علي اتصل بنا للدخول الي صفحة اتصل بنا واكتب لنا جميع بياناتك.

2 تعليقات
  1. شاكر الشاهد منذ سنة واحدة رد

    تسلم عالمقال الصراحه استفدت بيه كتير ومن خلاله قدرت اعرف كل المستشفيات في الرياض سواء كانت جيده او سيئة

    1. عرب منذ سنة واحدة رد

      الله يخليك “هدفنا توفير عناء البحث”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن